بايرن وباريس.. هذه هي مفاتيح الفوز في موقعة لشبونة / يستضيف "ملعب النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة، مساء الأحد، بين بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي.
 
ميسي يضع شرطا مستحيلا للبقاء في برشلونة ومنافسة شرسة بين العمالقة لضمه / يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يحدد بعد موقفه النهائي بشأن الاستمرار مع فريقه برشلونة أو الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
طلاق ماروني يفصل مطرانية بيروت عن نادي الحكمة / أعلن المكتب الإعلاميّ في مطرانيّة بيروت المارونيّة بشأن نادي الحكمة الرياضيّ في بيان أنّ “راعي الأبرشيّة المطران بولس عبدالساتر في لقائه الأوّل مع وفد اللجنة الإداريّة في 10 آذار 2020 هنّأه على تسلّم مهام إدارة النادي وشكره على مساهمته في مساعدة المعوزين. ولكنّه كان مُضطرًّا إلى إعلامه بقرار رؤساء مدارس الحكمة الّذي اتّخذ بالإجماع لفكّ الارتباط. وأكّد سيادته خلال لقائه أنّه يوافق على أن يحتفظ النادي باسمه لما لهذا الاسم من قيمة في عالم الرياضة، وأنّه يسمح للّجنة الإداريّة بالبقاء في مقرِّها في مبنى قدامى الحكمة طالما ترغب بذلك ومن دون مقابل. كما شدّد سيادته على أنّ ليس هناك من مانع بوضع الأرض الّتي تملكها المطرانيّة في عين سعادة بتصرّف اللجنة الإداريّة على أساس عقد واضح يحدّد واجبات ومسؤوليّات كلّ من الطرفين، إذ إنّ المطرانيّة لا تطمح لاستغلال هذه الأرض في مجالات تجاريّة لأنّ ما يهمّها هو صحّة النشئ والشباب الفكريّة والجسديّة.”
 
إدارة الحكمة ترفض فك الروابط مع مرجعيتها... وتستقيل / صدر عن اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت ما يأتي:
 
كيف انتقم برشلونة من إسبانبول ؟ / تمكن نادي برشلونة الإسباني من تجاوز عقبة غريمه الكتالوني إسبانيول والفوز عليه بهدف وحيد، ليبقي على آماله في المنافسة على لقب الليغا، لكنه في الوقت نفسه انتقم من جاره اللدود الذي حرمه من بطولة الدوري الإسباني عام 2007 ومنحها للمنافس التقليدي ريال مدريد. فبفوز "البلوغرانا"، الأربعاء، يكون قد رد الصاع لضيفه إسبانيول، بجعله يهبط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، وذلك بعد أن كان "الملكي الكتالوني" بحاجة إلى ماسة إلى الفوز على برشلونة كي يحافظ على آماله في البقاء بدوري الأضواء.
 
رسمياً.. برشلونة يبيع آرثر إلى يوفنتوس / أعلن نادي برشلونة انتقال البرازيلي أرتور الى يوفنتوس لقاء 72 مليون يورو.
 
‏بيكيه غاضب... وهكذا عبرّ بعد سقوط برشلونة في فخ التعادل / عبر مدافع برشلونة الإسباني لكرة القدم، جيرارد بيكيه، عن غضبه بعد سقوط الفريق الكتالوني في فخ التعادل أمام مضيفه سيلتا فيغو (2-2)، ضمن الجولة 32 من الليغا المحلية.
 
جعجع رسم صورة غير وردية… “وضعنا على صوص ونقطة” الراي / غدت بيروت، أو ربما هكذا هي على الدوام، طاولة جوالة بملفات كثيرة، كأنها تتسع لأحوال الكوكب وأهواله… كانت في باريس مع رئيس الحكومة سعد الحريري، الذي يعارك لسد “الثقب الأسود” وشبح ابتلاعه بقايا الاستقرار المالي في لبنان، وحطت في نيويورك مع مشاركة رئيس الجمهورية ميشال عون في أعمال جمعية عامة لأمم متحدة، تختلط عليها الخرائط بعدما تمددت طهران إلى بيروت.
 
سكالوني باق مدربا للارجنتين حتى المونديال القادم / قرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تمديد عقد مدرب المنتخب الأول ليونيل سكالوني حتى نهائيات كأس العالم المقبلة والمقررة عام 2022 في قطر، وذلك بعد أن دعمه نجوم “التانغو” وفي مقدمتهم ليونيل ميسي. وقال مدير المنتخبات في الاتحاد لويس سيزار مينوتي، في بيان بعد اجتماعه مع رئيس الاتحاد كلاوديو تابيا: “استمرار سكالوني هو ما تم الاتفاق عليه”.
 
عقدة عمرها 26 عاما تطارد الأرجنتين أمام البرازيل / تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب جوفيرنادور ماجاليس في البرازيل، والذي يستضيف كلاسيكو كرة القدم العالمية بين الغريمين التقليديين، البرازيل والأرجنتين.