بطاقة حمراء الى التيار الوطني الحر عن موقفه الاخير من اشكال ميرنا الشالوحي / ان المواقف الاخيرة الصادرة عنكم على خلفية الاشكال مع مناصري القوات اللبنانية والاصرار على نكء الجراح ونبش دفاتر الماضي قد لا تعود عليكم بالمنفعة كم تظنون، وان عادت فان عليكم ان تتذكروا ان لا شيء ينفعكم ان انتم ربحتم العالم وخسرتم انفسكم. ولا تنسوا ان التيار عندما يتحول الى ميليشيا لا يبقى "تيار"
 
بطاقة خضراء الى النائب السابق سامي الجميل / عن زيارته اليوم الى طرابلس وتجوله مع عائلته بين ابنائها وفي شوارعها. مرة جديدة يثبت سامي الجميل انه يمثل طموحات الشعب اللبناني بكل فئاته وطوائفه وهو قريب من الشعب وينطق بإسمه بغض النظر عن طائفته ومذهبه ومنطقته.
 
بطاقة خضراء الى الكاتبة والممثلة كارين رزق الله / عن تغريداتها الاخيرة على موقع تويتر والتي جاءت لتكمل ما بدأت كتابته في مسلسلاتها التلفزيونية والذي يؤكد التزامها بالمبادئ الانسانية السامية بعيدا عن التزمت الحزبي الاعمى. كارين رزقالله والقول المأثور في نسخة جديدة "كوني جميلة وتكلمي"
 
بطاقة خضراء الى سفيرة لبنان في الأردن ترايسي شمعون / عن الموقف الذي سجلته في وجه السلطة من خلال تقديم استقالتها في وجه اهل الحكم معلنة انها لن تقبل بالاستمرار ممثلة لهذه السلطة الفاسدة.
 
بطاقة خضراء الى وزير الداخلية محمد فهمي / عن اصراره على تنفيذ التدابير الصادرة عنه دون استثناءا. فالامور المتعلقة بصحة المواطن على مستوى الوطن لا تحمل المسايرة او ابتداع الاستثناءات على الطريقة اللبنانية. معالي الوزير، الى المزيد من الإجراءات التي يتم تطبيقها على الجميع دون استثناء، فالقانون يجب ان يبقى فوق الجميع
 
بطاقة حمراء الى وزير الصحة حمد حسن / على اعطائه استثناءات خاصة لاقامة حفلات اعراس. معالي الوزير، صراحة التبريرات التي قدمتها الليلة لإعطاء هذه الاستثناءات لم تكن مقنعة ابدا. فالالتفاف على القانون ليس من السهل تبريره، الافضل الاعتراف بالخطأ لأن مسيرتك في وزارة الصحة مليئة بما يستحق الثناء فلا تشوهها بما يستحق الهجاء.
 
بطاقة حمراء الى وزير الاقتصاد راوول نعمة / عن كلامه الأخير وطلبه الشكر من الناس على خلفية "تعبه المضني" في اعداد السلة الغذائية. معالي الوزير، الم تسمع بالقول "لا شكر على واجب" معاليك على ما يبدو تقوم بأقل من واجبك، فلماذا الشكر؟؟!!
 
بطاقة حمراء الى النائب شامل روكز / عن كلامه الاخير وفيه ‏"سنثور على السلطة الحاكمة وليس على العهد والسلطة هي بيد الحكومة وليست بيد رئيس الجمهورية" . سعادة النائب ، صراحة كلامك هذا مخيِّب للآمال، فتحييد رئيس الجمهورية ان كان بسبب صلة القربى او بسبب تحييد موقع الرئاسة يسيء الى الموقع اكثر مما ينفعه لأنه بكل صراحة يعني ان من في الموقع هو مجرد "خيال صحرا" لا اكثر ولا اقل.
 
بطاقة حمراء الى وزيرة الدفاع زينة عكر / عن كلامها اليوم وفيه : صحيح انّ سعر الصرف يرتفع لكن اللبناني لا يزال يدفع ٧٠% ممّا يحتاج إليه بسعر الصرف الرسمي ١٥٠٠ ليرة كالكهرباء والمحروقات والمستحقات المصرفية. معاليها تستكثر على الناس بقاء بعض المدفوعات على السعر الرسمي للدولار وتنسى او تتناسى ان غالبية المدفوعات تتم حسب الدولار المحلّق عاليا في ايام حكومتها حكومة المستقلين.
 
بطاقة حمراء الى رئيس الحكومة حسان دياب / عن كلامه في مستهل جلسة الوزراء حيث بدا متمسكا بمنطق تحميل المسؤولية للآخرين فأبدى اسفه أن بعض الناس يتمنون انهيار البلد اقتصاديا وماليا، ويعملون لمنع أي مساعدة عن لبنان. كما أنهم يحاولون تعطيل خطة افتتاح المطار غدا، ويروجون أخبارا كاذبة ورأى أن في دول أخرى تعرضت عملتها الوطنية لضغوط أمام الدولار الأميركي، تحدت الشعوب تلك الضغوط، وباعت الدولارات لتحمي عملتها الوطنية