مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

عون يبحث مع السفير الالماني في زيارة رئيس بلاده لبنان

25-01-2018

رياضة

استقبل رئيس الجمهورية ميشال عون السفير الالماني في بيروت مارتين هوث، حيث عرضا التحضيرات الجارية لزيارة الرئيس الالماني فرانك فالتر شتاينماير التي تستمر ثلاثة ايام. وسيجري الرئيس الالماني محادثات مع رئيس الجمهورية، تتناول العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، والتعاون في مختلف المجالات. كما يتناول البحث الاوضاع الاقليمية والدولية. ويلتقي الرئيس الالماني خلال وجوده في بيروت، رئيسي مجلس النواب نبيه بري ومجلس الوزراء سعد الحريري، ويتفقد الكتيبة الالمانية العاملة في القوة البحرية لـ”اليونيفيل”.

كما يلتقي الرئيس الالماني رؤساء وممثلي الطوائف المسيحية والاسلامية في دار الفتوى، على ان يزور مدينة رفيق الحريري الجامعية في الحدث، حيث يلقي محاضرة يليها حوار مع طلاب الجامعة اللبنانية.

واستقبل الرئيس عون النائب فادي الاعور وأجرى معه جولة افق تناولت المواضيع السياسية الراهنة، كما تطرق البحث الى حاجات قرى قضاء بعبدا.

واستقبل الرئيس عون، مطران بيروت للسريان الارثوذكس المطران دانيال كوريه والسيد ادمون مطران والسيد وليم منصور، الذين تداولوا مع رئيس الجمهورية شؤونا تهمّ طائفة السريان الارثوذكس، ووجهوا له دعوة للاحتفال الذي تقيمه ابرشية بيروت في الطائفة خلال شهر آذار المقبل.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما