مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

بو صعب: على الـ”OTV” الاعتذار… والّا!

16-02-2018

محليات

أكد الوزير السابق الياس بو صعب انه حتى اليوم لم تتراجع الـ”OTV” عن مقدمة نشرة أخبارها، وأنه ليس هناك معركة لأن المعركة تكون بين فريقين فيما هو لا يعدّ نفسه فريقاً وما حصل هو تعدي.

واضاف بو صعب ضمن برنامج “حديث البلد” عبر الـ”mtv”: “بالنسبة لي اما أن يتم الاعتذار والّا سأضطر الى اتخاذ الاجراءات لاظهار الافتراء، أما كاتب المقدمة فاذا كان حريصاً على مصداقيته فليقدم الأدلة واذا تمكن من اثباتها سأعتزل السياسة أما اذا لم يتمكن فيجب ان يحاسب”.

ولفت الى انه كانت لديه الثقة الكاملة أن هذا الأمر عندما يتم وضعه بيد الرئيس سيأخذ الاجراء المناسب، مؤكداً ان لا مشكلة مع “التيار الوطني الحر” والرئيس ميشال عون وليس هناك صراع أجنحة كما يحاول البعض ان يوحي، انما هناك موظف في مؤسسة اعلامية كتب مقدمة يتحمل هو مسؤوليتها.

 

وتوجه بو صعب لجمهور “التيار” الذي ساهم باطلاق الـ”OTV”،  من خلال شراء الأسهم، وهو واحد منهم، بالشكر لأنهم عبّروا عن رأيهم بالمقدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار يو صعب الى ان الأغلبية وقفت الى جانبه، فيما هناك بعض الذين انتظروا ليروا في اي اتجاه تسير الأمور، أما آخرون فسعوا الى أخذ الأمور في اتجاه ان هناك أجنحة ويجب التخلص منها، لافتاً الى ان الأزمات تفيد أحياناً من أجل رؤية الأشخاص على حقيقتهم.

وعن الضجة التي أحدثتها صورة وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون والى جانبه كرسي الرئيس فارغاً، أكد بو صعب ان أي خطأ بروتوكولي لم يحصل انما تيلرسون وصل باكراً وكان من غير الطبيعي ان يحضر الرئيس باكراً الى الاجتماع.

 

وعن الانتخابات النيابية، أشار بو صعب الى ان المفاوضات لا تزال قائمة، متوقعاً اتمامها بعد أسابيع انما حتى الآن ليس هناك أي أمر ثابت.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما