مباشر

عاجل

راديو اينوما

جدول مباريات اليوم الخميس في كأس العالم

28-06-2018

رياضة

تُلعب يوم الخميس المباريات الثماني الاخيرة في اطار الجولة الثالثة من الدور الاول في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا حتى 15 تموز المقبل.

ويلتقي المنتخبان البلجيكي والانكليزي اذاً الخميس في كالينينغراد في قمة هامشية لحسم صدارة المجموعة السابعة في كأس العالم 2018، في حين تبحث تونس عن فوز معنوي عندما تلاقي بنما في سارانسك.

 

وتتساوى بلجيكا وانكلترا نقاطا واهدافا في المجموعة بعد فوزهما على بنما وتونس في الجولتين الاوليين، وبالتالي فحسم الصدارة يفرض نفسه خصوصا وان كل منهما ينظر الى ابعد من الدور ثمن النهائي لان خصميهما المستقبليين (المجموعة الثامنة) ليسا من طينة الكبار بحكم ان المنافسة اقتصرت بين اليابان والسنغال وكولومبيا

ويرجح ان يدفع كل من المدرب الاسباني للمنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز ونظيره الانكليزي غاريث ساوثغيت بتشكيلة رديفة لاراحة الركائز الاساسية ومنح البدلاء فرصة اللعب والدخول في أجواء المونديال.

وتعج صفوف المنتخبين بالنجوم واغلب عناصر التشكيلة البلجيكية (12) يلعبون في الدوري الانكليزي خصوصا روميلو لوكاكو ومروان فلايني (مانشستر يونايتد)، كيفن دي بروين وفانسان كومباني (مانشتر سيتي)، إيدن هازار وتيبو كورتوا (تشلسي)، ويان فيرتونغن (توتنهام).

 

في الجهة المقابلة، يبدو المنتخب السنغالي مطالبا أكثر من أي وقت مضى بوضع حد للأخطاء الدفاعية وتزويد مهاجمه ساديو مانيه بالكرات، في حال أراد تخطي كولومبيا في ختام الدور الأول للمجموعة الثامنة، وبلوغ الدور ثمن النهائي لكأس العالم في كرة القدم في روسيا.

وخلافاً للسنغال، تبدو كولومبيا في وضع أفضل عشية لقاء المنتخبين في سامارا حيث تلتقي بولندا الذي خرجت من البطولة.

 

في ما يلي جدول مباريات الخميس

الساعة 17:00 اليابان  x بولندا

الساعة 17:00 السنغال  x كولومبيا

الساعة 21:00 بنما  x تونس

 

الساعة 21:00 انكلترا x بلجيكا

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.