عاجل

راديو اينوما

ميقاتي: كفانا تلهياً بالسجالات!

10-06-2019

محليات

رحّب الرئيس السابق نجيب ميقاتي بالنائب بهية الحريري في طرابلس، وقال، “زيارتها عزيزة جداً علينا”. وأكد ميقاتي خلال استقباله النائب بهية الحريري في دارته في طرابلس في حضور مسؤولي القطاعات في “تيار العزم” “أننا وتيار المستقبل همنا واحد وهمنا واحد أيضا على الصعيد الوطني من الجنوب الى الشمال وهو بناء الدولة والاهتمام بالإنماء.

وتم التطرّق خلال اللقاء الى مواضيع عدة وتم الاتفاق على التنسيق في المستقبل في مسائل عدة، آملاً أن تأخذ مجراها الطبيعي. وقال، “انا على ثقة أن دولة الرئيس الحريري سيأخذها في الاعتبار وستكون موضع تنفيذ”.

وردا على سؤال عن الحملة التي يتعرض لها الرئيس الحريري بشخصه وكرئيس للحكومة، قال: “هذه الحملة في غير موقعها، ومن يحسن القراءة في السياسة يعلم ان الرئيس الحريري جاء بتسوية معينة وهو باق كرئيس للحكومة في هذا العهد”.

 

وأكد أن الحريري قادر على القيام بما يراه مناسباً، وقال، “كفانا تلهياً بالسجالات وبرهانات في غير موقعها ولنتطلع دائماً الى سبل مواجهة المرحلة الصعبة اقتصاديا، ولا يعتقد أحد ان موضوع الموازنة ومتابعتها هو الحل، المسائل لم تنته ويجب ان نكون جميعا متضامنين للخروج من المرحلة الصعبة التي يمر بها البلد”.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.