مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

افرام للدكاش: ليتك تقرأ وعيب هذا المستوى ومؤسف إلى حدّ الشفقة قبل أن

27-02-2022

محليات

صدر عن المكتب الإعلامي للنائب المستقيل نعمة افرام رداً على ما أصدره النائب شوقي الدكاش عن غياب افرام عن احتفال "يوم الوفا" الذي نظمّه حزب الكتائب في ملعب غزير الرياضي البيان التالي:

تنتقد وتتأسّف وتسترسل في تحليلاتك حضرة النائب شوقي الدكاش، كان عليك أن تقرأ نفي النائب المستقيل نعمة افرام للخبر المنشور عن كلام منقول الذي بنيت موقفك عليه فحسب، لتدرك أن ما سمعته أو قرأته غير صحيح، لكن لا القراءة ولا التأكّد من أيّ خبر كانت من عاداتك سابقاً وليست هي اليوم كما يبدو.

سيد شوقي، لقد نفى النائب المستقيل نعمة افرام على الفور الخبر الذي تتحدّث عنه بأنه يرفض المشاركة بالمظاهر التي تذكّرنا بالحرب الاهليّة، في المكان الذي نشر فيه.

وفي نفيه الذي تقول أنّك انتظرت لعلّ الخبر غير دقيق، لكنّك عدت وتأكدت، جاء فيه أنّ "هذا الخبر لم يقارب لا الواقع ولا الحقيقة. فمن ناحية، لم يحدث أن تكلّم افرام لا علناً ولا في مجلس خاص بهذا الموضوع من قريب أو من بعيد. ومن ناحية ثانيّة، لكلّ شهيد سقط على الأرض اللبنانيّة دفاعاً عن قضيّته، موقعه وتقديره في عقل وضمير افرام. وهو أمر لا يخفيه ولا يحرجه، بل على العكس من ذلك تماماً، تشكّل الشهادة بالروح لديه، الفخر والاعتزاز وتستحقّ كلّ تكريم".

سيد شوقي، نعمة افرام الذي يعرف تماماً تاريخ كسروان المقاوم ولبنان المقاوم مستعد أن يمنحك ساعات في ما يمكن أن يكون فاتك عن هذا التاريخ وهذا الوجدان. بئس الزمن الذي بتّ تشحذ فيه الشعبويّة في كلام معيب تصل فيه إلى حدّ الاتهام بإهانة الاف شهداء المقاومة اللبنانيّة. عيب هذا المستوى ومؤسف إلى حدّ الشفقة. فاقتضى التوضيح".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما