مباشر

عاجل

راديو اينوما

تعميم جديد للمنتسبين في تيار المستقبل بشأن الانتخابات

01-03-2022

محليات

None

صدر عن "تيار المستقبل" التعميم الآتي: 

 

 "تأكيدا على التعميم الصادر عن التيار بخصوص المشاركة في الانتخابات النيابية والترشح لها ، والصادر بتاريخ 14 شباط 2022 ، والذي يحدد الموجبات التنظيمية في حالة مشاركة منتسب أو منتسبة الى تيار المستقبل في الحملات الانتخابية لأي من المرشحين ، 

 

وإنفاذاً للقرار الصادر في هذا الشأن عن الرئيس سعد الحريري، 

 

وتوضيحاً لمراجعات عشرات المنتسبين الى التيار بخصوص المشاركة في الحملات الانتخابية او عدمها ، يعلن الآتي : 

 

اولا - ان قرار تعليق العمل بالاستحقاقات السياسية والانتخابية وعدم الترشح للانتخابات النيابية او المشاركة بانشطتها يشمل حصرا الحزبيين والحزبيات في تيار المستقبل ، وهو لا يعني جمهور التيار الذي له حرية القرار والاختيار . 

 

ثانيا - يتوجب على أعضاء التيار استنادا لهذا القرار الامتناع عن التسويق لمشاريع انتخابية أو لأي  من المرشحين وعدم المشاركة في أي نشاطات او ماكينات انتخابية.

 

ثالثاً - على كل منتسب أو منتسبة الى تيار المستقبل في حال العزم على المشاركة باي نشاط انتخابي، تقديم استقالة خطية إلى الهيئة التي ينتمي / تنتمي اليها أو الى هيئة الشؤون التنظيمية المركزية.

 

رابعاً - يؤكد التيار على مضمون التوجهات التي اعلنها الرئيس سعد الحريري في الاجتماع الاخير لكتلة المستقبل النيابية ، ويتمنى على الحزبيين والاصدقاء كافة الراغبين بالترشح التزامها، خصوصاً لجهة الامتناع عن استخدام شعارات التيار وادبياته المعروفة.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.