مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

اساتذة المهني يشكرون الحلبي وهنادي بري لانجازهما ملف الـ٣٥%

19-10-2022

محليات

عقدت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي اجتماعًا لها في العاشرة من صباح اليوم عبر تطبيق" زووم". 

وقالت في بيان: "عَرَضَ المجتمعون لمختلف الملفات العاجلة التي تتعلق بمستحقات الأساتذة، ملاكا ومتعاقدين، المتمثلة ببدل النقل والمساعدة الإجتماعية ولا سيما قيمة العقد المتبقي عن العام الدارسي ٢٠٢٠/٢٠٢١، للأساتذة المتعاقدين للتدريس بالساعة في المدارس والمعاهد الفنية الرسمية. وإن هذا الملف الذي كان عالقاً بسبب المشكلات التي تواجهها مالية الدولة ودوائرها الرسمية، والذي أُصطلحَ عليه بملف ال ٣٥%". 

ولفت البيان: "إلا أن العملَ الدؤوب والمتابعةَ الحثيثة من قبل وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي والمديرة العامة للتعليم المهني والتقني هنادي بري، لإنجاز هذا الملف، وبالتالي، إعطاء المستحقات لأصحابها، من الزملاء الأساتذة المتعاقدين، قد أثمر ووصل إلى خواتيمه، اليوم الأربعاء في ١٩ تشرين الأول ٢٠٢٢، عندما تم تحويلُ المبالغ المستحقة إلى مصرف لبنان". 

واوضح  ان "الهيئة الإدارية للرابطة تتقدم باسمها وباسم الأساتذة المتعاقدين للتدريس بالساعة في المدارس والمعاهد الفنية الرسمية، من الحلبي وبري بأسمى وأرقى آيات الشكر والإمتنان لإنجازهم ملف الـ ٣٥% الذي لطالما إنتظره الزملاءُ الأساتذة لا سيما في ظل هذه الظروف الإقتصادية المعيشية الصعبة". 

 
ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما