مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

حدث غير مسبوق في تاريخ المونديال... هذا ما ينتظرنا في مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا غداً

30-11-2022

رياضة

تشهد مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، حدثا غير مسبوقا في تاريخ المونديال.

ويلعب منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب كوستاريكا، يوم الخميس المقبل الموافق 1 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم.

وتقام مباراة منتخب ألمانيا ضد نظيره كوستاريكا، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أول سيدة تدير مباراة في كأس العالم
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تعيين الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت، من أجل إدارة مباراة منتخب ألمانيا ضد نظيره كوستاريكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتصبح ستيفاني فرابارت هي الحكمة الأولى في تاريخ كأس العالم، الذي سوف تدير لقاء كحكم ساحة، وذلك في مونديال قطر 2022، حيث لم يسبق في تاريخ أي نسخة من بطولات كأس العالم، أن تكون هناك سيدة تدير لقاء كحكم رئيسي من قبل.

ويحتاج منتخب ألمانيا ليضمن تأهله بشكل رسمي للدور الـ 16 من البطولة، تحقيق الفوز في الجولة المقبلة على حساب منتخب كوستاريكا، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، بجانب فوز منتخب إسبانيا على نظيره اليابان.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما