مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

هاشم: بري لم يوقف اتصالاته وهناك إشارات إيجابية

06-03-2023

محليات

أكّد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم، أنّ “الرئيس برّي طرح الأمور كما هي بعد أن وصلت إلى شبه حائط مسدود بعد الجلسات التي كانت بمثابة مسرحية وكان واضحاً في محاولة كسر الجمود”. وفي حديث لـ”صوت كل لبنان”، قال هاشم: “الدعوة لجلسة جديدة مرتبطة بنضوج ظروف الاستحقاق وهذا الأمر هو لدى كافة الفرقاء للاتفاق على اسم واحد أو أكثر للوصول إلى رئيس يكون جامعاً ولن يكون هناك جلسة على غرار الجلسات السابقة”.

أشار هاشم إلى أنّ “الرئيس بري لم يوقف اتصالاته على كلّ المستويات للوصول إلى نتائج وهناك إشارات إيجابية من البعض ولكنّ الأمور بحاجة لان تنضج أكثر في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة وظروف البلد لا تحتمل شغوراً أكثر”.

توازيا، وفي حديث عبر "أل بي سي" قال: لا إمكانية اليوم للوصول برئيس تحد بل يجب أن يصل بروحية توافقية وموضوع انتخاب رئيس يجب أن يكون داخلياً بشكل أساسي دون انتظار أي اشارات خارجية ولكن ليس هناك من مانع أن يساعدنا الخارج في أية لحظة من اللحظات.

وتابع: قائد الجيش العماد جوزف عون أثبت في موقعه قدرته وامكانيته وكان قائداً فعلياً بكل ما امتلك من امكانيات ولكن الرئاسة لها معطياتها المختلفة تماماً والاتصالات مستمرّة للخروج من حالة الجمود التي كنّا نعيشها في الجلسات المتتالية.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما