مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

"تيك توك" تعلن عن ميزة جديدة...

07-03-2023

تكنولوجيا

|

النهار

أعلنت شركة "تيك توك" عن ميزة جديدة تحت مسمى "Series" أو "سلسلة" تسمح لصنّاع المحتوى بفرض رسوم على مقاطع الفيديو "المتميزة" وذلك في مسعى الشركة الجديد لتحدي منصة "يوتيوب" ومساعدة صناع المحتوى على كسب المزيد. 

 

وستختلف مقاطع الفيديو التي تعد جزءاً من ميزة "السلسلة" عن مقاطع "تيك توك" الأخرى بطريقتين. أولاً، يمكن أن تصل مدة مقاطع الفيديو إلى 20 دقيقة، أي ضعف حد معظم مقاطع الفيديو الأخرى. وعلى عكس محتوى المنصة الطبيعي، فإن المحتوى المتواجد في ميزة "السلسلة" سيحتاج لاشتراك مدفوع، ولن يظهر في توصيات التطبيق ولن يتمكن المستخدمون من مشاركته. 

 

 

 

وسيتمتع صناع المحتوى بمرونة كبيرة في مقدار ما يتقاضونه، مع خيارات الدفع لمرة واحدة تتراوح من 0,99 دولاراً إلى 189,99 دولاراً للوصول إلى مجموعات الفيديو. ويمكن أن تساعد هذه الميزة منشئي المحتوى في كسب المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل كبير مقارنةً بميزات تحقيق الدخل الحالية على النظام الأساسي. 

 

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أعلنت أنها لا تخطط لأخذ جزء من أرباح صناع المحتوى الخاصة بهذه الميزة، على الأقل في الوقت الحالي. وقد قال متحدث باسم الشركة إن صناع المحتوى و"لفترة محدودة" سيحصلون على 100% من أرباحهم مطروحاً منها رسوم متجر التطبيقات.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما