مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

خلال ساعتين... نيمار يخسر مليون يورو في «لعبة البوكر»

30-03-2023

عالميات

|

الشرق الاوسط

خسر نيمار، نجم البرازيل ومهاجم باريس سان جيرمان، نحو مليون يورو، في لعبة «بوكر» على الإنترنت، وذلك بحسب موقع سبورتس كييدا، حيث خاض مواجهة في لعبة «القمار» لمدة ساعتين وحاول إظهار أنه حزين بعد الخسارة المليونية، حيث ذهب إلى تشغيل مقطع موسيقي حزين.

وأجرى النجم البرازيلي عملية جراحية ناجحة في قطر بمستشفى سبيتار قبل أسبوعين ويغيب حالياً عن مباريات باريس سان جيرمان، كما أنه حضر في المنصة مباراة بلاده والمغرب التي جرت في طنجة.

واختُرق حساب «تويتر» الخاص بنجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء، واستخدم لإرسال رسائل غير صحيحة، حسبما قالت المسؤولة الصحافية البرازيلية للاعب لوكالة الصحافة الفرنسية.

وقالت المسؤولة الصحافية للاعب البالغ من العمر 31 عاماً الذي يتعافى حالياً من عملية جراحية في الكاحل الأيمن: «لقد تم اختراقه! (تويتر) يتولى حل المشكلة. في الوقت الحالي ليست لدي معلومات أخرى».

وتم حذف العديد من الرسائل التي أرسلها المخترقون من الحساب الذي يتابعه أكثر من ستين مليون شخص. ومع ذلك، تمكنت وكالة الصحافة الفرنسية من رؤية رسالة لم تختفِ، تستهدف وسيلة إعلامية برازيلية بعبارات هجومية.

وأعلن باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في العاشر من الشهر الجاري أن مهاجمه البرازيلي نيمار خضع لجراحة ناجحة في كاحله الأيمن.

ولم يلعب نيمار، الذي سجل 13 هدفاً وأرسل 11 تمريرة حاسمة بالدوري هذا الموسم، منذ الانتصار 4 - 3 على ليل الشهر الماضي، وغاب عن آخر ثلاث مباريات لباريس سان جيرمان.

وفي منشور عبر «إنستغرام»، تعهد نيمار بأن «يعود بقوة» بعد إصابته.

ولم يذكر بطل فرنسا جدولاً زمنياً لعودة نيمار، قائلاً إن «اللاعب سيتبع الآن بروتوكول الراحة والعلاج».

وقال النادي الباريسي إن الإصابة ستبعد اللاعب الدولي البرازيلي حتى نهاية الموسم.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً فترتين طويلتين من الابتعاد عن الملاعب بعد إصابته بكسور في مشط القدم قبل مواجهة سان جيرمان أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا عام 2019 وأمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في العام التالي.

 

 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما