مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

بايدن بدأ باستخدام جهاز للتنفس خلال النوم

28-06-2023

عالميات

|

النهار العربي

بدأ الرئيس الأميركي جو بايدن في استخدام جهاز ضغط مجرى الهواء الإيجابي المستمر CPAP ، لعلاج انقطاع النفس خلال النوم، وفقًا للبيت الأبيض.

 

وأفادت وكالة "بلومبرغ" أنه عندما غادر بايدن (80 عاماً )البيت الأبيض يوم الأربعاء لإلقاء خطاب اقتصادي في شيكاغو، ظهرت علامات من جهاز CPAP على وجهه. وأمكن رؤية علامات مماثلة على وجه بايدن يوم الاثنين خلال حدث في البيت الأبيض كشفت فيه خطط لتوزيع ما يقرب من 42.5 مليار دولار لبناء شبكات إنترنت عالية السرعة.

 

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس في بيان بعدما كشفت "بلومبرغ" عن استخدام الرئيس للجهاز ، أن بايدن استخدم جهاز CPAP الليلة الماضية، وهو أمر شائع للأشخاص الذين لديهم هذا التاريخ.

 

ويعد استخدام الجهاز تطورًا حديثًا ولكنه لا يرتبط بحالة جديدة أو ظروف بيئية، وفقًا لشخص مطلع على الأمر، طلب عدم الكشف عن هويته لمناقشة صحة الرئيس.

 

ويساعد جهاز علاج ضغط المجرى الهوائي الإيجابي المستمر على تحسين جودة النوم وتقليل الشخير عن طريق إبقاء المسالك الهوائية مفتوحة أثناء نوم المستخدمين، وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة. 

 

ويشار إلى أن انقطاع النفس خلال النوم هو حالة شائعة يتم فيها انسداد المسالك الهوائية أثناء الليل، مما قد يقلل من تدفق الهواء.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما