مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

قوى الامن: تدابير سير في جونيه غدا

22-07-2023

محليات

صـدر عـن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ــــ شعبة العلاقات العامة بيان جاء فيه، "يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL)، اعتباراً من الساعة 7,00 من يوم الأحد 23-7-2023، "سباق السرعة الثالث" في منطقة جونية، بحيث يمتد مسار السباق من مستديرة محمصة بن ابي نصر الى مستديرة مكتبة " Alphabet" نزولاً باتجاه سنتر " LA Cité" الى ليبان بوست / جونية نحو مصرف لبنان فرع جونية باتجاه مستديرة جونية". وأضاف البيان، "لذلك، سيتم منع: وقوف السيارات على مسار السباق، اعتباراً من الساعة 2,00 من فجر التاريخ المذكور".

وتابع، "مرور المركبات الآلية على الطرقات الممتدة على مسار السباق والمفارق المؤدية إليه من مركز الدفاع المدني في جونية باتجاه سراي جونية، والمفرق المؤدي من المسلك الغربي للأوتوستراد نحو " LA Cité" بالإضافة الى المفارق الفرعية، وذلك اعتباراً من الساعة 6,00 صباحاً لغاية الساعة 18,00 من التاريخ ذاته".

وختم البيانن "يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية الموضوعة في المكان، حفاظاً على سلامة المتسابقين، وتسهيلاً لحركة المرور".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما