مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

وفاة وزير سابق

24-07-2023

محليات

غيّب الموت الوزير السابق ورئيس بلدية طرابلس السابق، العميد أحمد سامي منقارة. 

ونعى رئيس "تيار الكرامة"، النائب فيصل كرامي، العميد منقارة قائلاً في تغريدة عبر "تويتر": "يفقد لبنان وتفقد طرابلس اليوم قامة وطنية وعلمية كبيرة، وافقد أنا اخاً كبيراً ومدرسة في الوفاء ونظافة الكفّ، وهو الذي عرفته صديقاً لأبي الرئيس عمر كرامي ثم عملنا سويا لنكمل مسيرة عمر كرامي في صون وحماية واستمرار عمل المؤسسات في اصعب الظروف. عزائي واصدق مشاعري لآل منقارة الكرام". 

من جهته، نعى الدكتور خلدون الشريف الوزير ورئيس بلدية طرابلس السابق، العميد الدكتور سامي منقارة، "الذي عمل طيلة حياته على بناء صورة ايجابية عن طرابلس وادارتها المحلية واهلها".

 

 

وقال الشريف في بيان: "بفقدان العميد الصديق سامي منقارة، يغيب عن طرابلس رجلٌ عصاميٌ نظيف الكف واللسان، صارمٌ بالشكل، حنونٌ بالمضمون، عمل طيلة حياته على بناء صورة ايجابية عن طرابلس وادارتها المحلية واهلها، وحيثما لعب دورًا، لعبه بأمانة وشغف".

 

 

وأضاف: "لقد تعلمت من العميد المرحوم سامي منقارة الكثير حول الإدارة وعمل العسكر ولا زلت أذكر امثلة عديدة ضربها لي كي أعتاد على مقاربات مبنية على امثلة".

 

 

وتابع الشريف: "رحم الله الدكتور سامي، وهو اللقب الأحب إلى قلبه حيث قال لي يومًا لقب الدكتور أنا استحققته لنفسي لم أتدرج به في وظيفة كلقب عميد ولم اكتسبه بالتعيين كلقب وزير، بل عملت عليه بمحض إرادتي ومثابرتي ورغبتي الشخصية".

 

 

وختم: "إلى جنان الخلد أيها الصديق للقاء الباري سلّم لي على الرئيس الأحب عمر كرامي. "كلُ من عليها فان، ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام" صدق الله العظيم".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما