مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ريال مدريد يتعاقد رسمياً مع كيبا أريزابالاغا

14-08-2023

رياضة

أعلن ريال مدريد، اليوم الإثنين، التعاقد رسمياً مع الإسباني كيبا أريزابالاغا، حارس نادي تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

نادي ريال مدريد أعلن، في بيان رسمي نُشر على موقعه الرسمي: "توصل النادي إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن إعارة الحارس كيبا أريزابالاغا الذي سينضم إلى الفريق هذا الموسم حتى 30 يونيو/حزيران 2024".

وأضاف بيان النادي الملكي: "خاض كيبا 5 مواسم مع تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والدوري الأوروبي، وحصل هذا العام على جائزة أفضل تصدٍّ في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023".

وأكمل: "كيبا حارس دولي مع منتخب إسبانيا، والذي توِّج بلقب دوري الأمم 2023، كما فاز أيضاً بالبطولة الأوروبية تحت 19 عاماً في عام 2012".

واختتم: "سيقام حفل تقديم كيبا كلاعب جديد في ريال مدريد، غداً الثلاثاء في المدينة الرياضية للنادي، وبعد ذلك سيظهر الحارس في مؤتمر صحفي".

وتعرض الفريق الملكي لضربة قاسية قُبيل انطلاق الموسم بإصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، بتمزق في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه عن معظم فترات الموسم القادم.

ويأتي التعاقد مع كيبا أريزابالاغا، بعد تلقي الحارس الثاني لفريق ريال مدريد، الأوكراني أندري لونين، إشادة من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أكد أن الأوكراني قادر على ملء الفراغ الذي سيتركه العملاق تيبو كورتوا في حراسة مرمى ريال مدريد.
قبل إتمام التعاقد مع كيبا، تواصل نادي ريال مدريد مع نادي إشبيلية للاستفسار حول إمكانية ضم الحارس المغربي ياسين بونو على سبيل الإعارة.

النادي الأندلسي رفض خيار الإعارة، وطلب من ريال مدريد إرسال عرض رسمي لشراء ياسين بونو، وهو الخيار الذي رفضه النادي الملكي.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما