مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

واتس آب: يتيح قريباً إضافة حسابين لجهاز واحد

22-10-2023

تكنولوجيا

إضافة حسابين لجهاز واحد في واتس آب (إن غادجيت)

 

إذا كان لديك أكثر من حساب على واتس أب، فلن تضطر قريباً إلى حمل هاتفين لتتمكن من الوصول إليهما معاً، حيث سيسمح تطبيق واتس آب أخيراً بإضافة حسابين إلى جهاز واحد، طالما كان لديك رقم هاتف ثانٍ.

ولن تحتاج حتى إلى تسجيل الخروج من أحد الحسابات لتتمكن من الوصول إلى الحساب الآخر.. وللحصول على إمكانية الوصول المتزامن إلى حسابين، انتقل إلى صفحة إعدادات التطبيق وانقر على السهم الموجود بجوار اسمك للعثور على خيار "إضافة حساب".

ويتوفر كل حساب على إعدادات الخصوصية والإشعارات الخاصة به، لذا يمكنك اختيار تلقي التنبيهات من أحدهما دون الآخر، وهو ما يبدو مفيداً إذا كنت في إجازة ولا تريد تلقي رسائل وإشعارات من عملك لفترة من الوقت.

وتتبع الميزة الجديدة تحديثاً تم إجراؤه في وقت سابق من هذا العام، والذي منح المستخدمين القدرة على الوصول إلى حساباتهم على أجهزة متعددة.

واعتاد واتس أب أن يكون صارماً للغاية عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى الحساب، واقتصر على امتلاك حساب واحد على هاتف واحد.. وبدأت الشركة في استكشاف وظائف الأجهزة المتعددة في عام 2021، وطرحت القدرة على مزامنة حساب واحد عبر ما يصل إلى أربعة هواتف في أبريل (نيسان) الماضي.

وسيتم طرح هذا التحديث القادم، والذي قد يسهل التوفيق بين جوانب مختلفة من حياتك على أجهزة أندرويد في الأسابيع المقبلة، بحسب موقع إن غادجيت.


 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما