مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

"الاشتراكي": عدم الردّ على الحريري لإبقاء الأمور ضمن الضوابط

20-02-2024

صحف

|

الانباء الكويتية

ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن اللبنانيين لم يصرفوا اهتمامهم بزيارة الرئيس سعد الحريري لإحياء الذكرى التاسعة عشرة لاستشهاد والده الرئيس رفيق الحريري، وتابعوا باهتمام نشاطه واستقبالاته التي لاحظوا فيها ما يمكن اعتباره "فجوة" في عدم مبادرة الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط إلى زيارة "بيت الوسط"، علما أنه زار الضريح وأهداه وردة، الأمر الذي ترك علامة استفهام واستنتاجات، أعقبت رد الحريري على سؤال اعلامي عن وليد جنبلاط أن "وليد جنبلاط.. هو وليد جنبلاط"، وهذا الجواب أعاد تسليط الضوء على العلاقة بين الزعيمين.

وكشف مصدر قيادي في الحزب التقدمي الاشتراكي لـ"الأنباء" الكويتية أن عدم الرد على الحريري والبيانات السابقة لـ"تيار المستقبل"، بخصوص الموظفة في وزارة التربية أمل شعبان، هو لئلا تنحو الأمور بالذهاب "أكثر من توقف الاتصالات الحاصلة راهنا وعدم انقطاعها، وأن الحريري يدرك جيدا أن وليد هو من قاد ثورة من اجل دماء رفيق الحريري".

وأكد «حرص التقدمي على إبقاء الأمور ضمن الضوابط السياسية والاعلامية، باعتبار العلاقات التاريخية والنضالات الوطنية المشتركة التي حكمت تلك العلاقة، تبقى أكبر من بعض القضايا العابرة».

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما