مباشر

عاجل

راديو اينوما

جدول مباريات اليوم الثلثاء في كأس العالم

26-06-2018

رياضة

ينتظر منتخب فرنسا تألق مهاجمه انطوان غريزمان لضمان صدارة المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018، وذلك عندما يواجه نظيره الدنماركي الثلثاء، ساعياً الى “تجنب” مواجهة كرواتيا في الدور الـ16.

 

وضمنت فرنسا تأهلها بعد فوزين غير مقنعين على استراليا 2-1 والبيرو 1-0، وتبدو الدنمارك الاقرب لمرافقتها اذ جمعت اربع نقاط من فوز على البيرو 1-0 وتعادل مع استراليا 1-1.

وتنافس الدنمارك على البطاقة الثانية استراليا التي لا تملك مصيرها بين يديها، اذ يتعين عليها الفوز على البيرو وخسارة الدنمارك على أمل التأهل بفارق الأهداف.

وسيضمن فريق ديشان، قائد المنتخب المتوج بلقب 1998، صدارة المجموعة حتى في حال التعادل مع الدنمارك، وهي نتيجة ستؤهل الأخيرة الى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراة استراليا البيرو.

 

من ناحية اخرى، تتوجه انظار العالم أجمع الى نجم برشلونة والمنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يواجه مع منتخب بلاده خطر الخروج من الدور الاول لكأس العالم عنجما يواجه نيجيريا.

فهل تشهد مدينة سان بطرسبورغ الروسية الثلثاء آخر مباراة لأفضل لاعب كرة قدم خمس مرات، ليونيل ميسي، في كأس العالم؟ الجواب قد يكون ايجابيا ما لم ينتفض المنتخب الأرجنتيني وينفض عنه غبار الهزيمة المذلة أمام كرواتيا بالفوز، ويعوضها بفوز على نيجيريا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

الهدف واضح لميسي وزملائه في منتخب المدرب خورخي سامباولي: الفوز على نيجيريا بفارق كبير من الأهداف دون الالتفات الى نتيجة المباراة الثانية بين كرواتيا وايسلندا.

وحسمت كرواتيا البطاقة الأولى للمجموعة بعد فوزها على الأرجنتين وإلحاقها بالمنتخب الأميركي الجنوبي أسوأ هزيمة في الدور الأول منذ 1958 حين خسر أمام تشيكوسلوفاكيا 6-1. 

وفي ما يلي جدول مباريات اليوم الثلثاء بتوقيت مدينة بيروت 

الساعة 17:00 الدنمارك  x فرنسا

الساعة 17:00 استراليا  x البيرو 

الساعة 21:00 نيجيريا  x الارجنتين

الساعة 21:00 ايسلندا  x كرواتيا 

وفي ما يلي المباريات المنقولة على شاشة تلفزيون لبنان

17:00 فرنسا – الدنمارك (ستلعب في نفس الوقت استراليا امام البيرو لكنها غير منقولة)

 

21:00 الارجنتين – نيجيريا (ستلعب في نفس الوقت كرواتيا امام ايسلندا لكنها غير منقولة)

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.