مباشر

عاجل

راديو اينوما

إستدعاء موطن جديد للتحقيق والسبب ما كتبه على “الفيسبوك”

23-07-2018

محليات

أطلقت مجموعة من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي دعوة عامة الى اعتصام سلمي في حديقة سمير قصير في وسط بيروت، الساعة السابعة مساء الثلثاء المقبل، احتجاجًا على توالي الاعتقالات والتوقيفات لناشطين على خلفية كتابات او منشورات على صفحات التواصل الاجتماعي، تتعلق بآرائهم ومواقفهم من الطبقة السياسية الحاكمة.

جاءت الدعوة بعدما استدعى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية الناشط إيلي الخوري للتحقيق معه على خلفية منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك توجه فيه إلى رئيس الجمهورية ميشال عون.

وكتيب إيلي الخوري:

“فخامة الرئيس الإصلاح يبدأ من رأس الهرم وليس من أسفله !! الشعب يا فخامة الرئيس يدفع : 1- فاتورة الكهرباء * 22- فاتورة المياه * 2 3- أغلى فاتورة هاتف وإنترنت في العالم ويحصل على أسوأ خدمة!! 4- أغلى تنكة بنزين في العالم !! 5- كل معاشه ثمن بنزين بسبب زحمة السير وسوء حالة الطرقات !!

الشعب يا فخامة الرئيس لم يعد بإمكانه تعليم أولاده في عهدك !! الشعب يا فخامة الرئيس لم يعد بإمكانه شراء شقة على الإسكان في عهدك !! الشعب يا فخامة الرئيس بحاجة إلى رئيس يحب بلده وشعبه أكثر من حبه لأبنائه واصهرته!!

 

الشعب يا فخامة الرئيس بحاجة لرئيس يعفي أصحاب الدخل المحدود من الضرائب ويخفض معاشات الرؤساء والوزراء والنواب ويلغي التعويضات الضخمة التي يتلقاها المسؤلين وأولادهم !!

الشعب يا فخامة الرئيس بدو سياحة وسواح !! يلي محرومين منهم بسبب سياسات الدولة الخاطئة وانضمامها إلى محاور لا تخدم السياحة .

الشعب بدو يطلع النفط من البحر قبل ما يصير الدين أغلى من سعر النفط !!

 

للأسف يا فخامة الرئيس لم تكن على قدر الأمال لأنك حولت الدولة إلى بيت للعائلة وكيف لك ان تحاسب الفاسدين من عائلتك !!”.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.