مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

ردّاً على تهديدات حسام حبيب... ريان جيلر : أعدائي فبركوا أخبار اتهامي له بالتحرّش

26-10-2022

نجوم العالم العربي

|

النهار

تصدّر اسم الفنان حسام حبيب منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما واجه أزمة جديدة بالتزامن مع مشكلته الحالية مع جمهور طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، إذ تداول عدد من الصفحات عبر "إنستغرام" منشورات تفيد باتّهام "البلوغر" ريان جيلر إياه بالتحرّش به خلال محادثة بينهما عبر أحد التطبيقات الإلكترونية.


وتداول البعض صوراً تظهر لقطات لمحادثة، تم الكشف خلالها عن ترتيب الثنائي لقاء بينهما في حال قدوم البلوغر إلى مصر، إلا أنّها احتوت تلميحات صادمة.

وأثار هذا الأمر حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، استدعى ردّاً من حبيب عبر تصريحات خاصة سابقة لـ"النهار"، مؤكداً أنّ هناك حرباً يتم تدبيرها ضده.

وقال إنّ ما يتم الترويج له مجرد شائعات، مضيفاً: "بكل تأكيد هذا الموضوع أقل من أن أتحدّث فيه، ولكن حربهم ضدي ما زالت طويلة جداً".

وأكد أنّه سيتّخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد مشهور التواصل السعودي ريان جيلر، وقال: "حسبي الله ونعم الوكيل، سأقاضيه خلال الفترة المقبلة هو ومن يشغله".

 

حديث حبيب معنا ورده على هذه الاتهامات، دفع ريان جيلر للردّ عبر "النهار"، لتوضيح حقيقة الأمر وقال: "أنا مصدوم مثل كل الناس مما يحدث، وصدمتي أكبر أن هذا الكلام المتداول على لساني، حيث لم يصدر مني أي شيء من هذا القبيل".

وأضاف: "كل فترة، اعتدت أن يخترع لي أعدائي قصصاً مفبركة ويجعلوها مع الفنانين، من أجل إيجاد مشكلات بيني وبينهم، وهذا ما حدث وأنا معتاد على مثل هذه الأمور".

وتابع: "لا توجد بيني وبين حسام حبيب أي علاقة لا من قريب أو بعيد، وأكن له كل المحبة والاحترام، ولم أتدخل في موضوع شيرين، وكل ما أتمناه لها هو أن يشفيها الله وتمر هذه المرحلة الصعبة بخير وأمان، وأؤكد مرة أخرى أن كل ما تم نشره على لساني، مجرد أكاذيب اخترعها الأعداء حتى أدخل في مشكلات مع الفنانين والناس".

واستطرد: "أندهش جداً من مروجي هذه الأكاذيب على لساني، فأنا لست نشطاً على السوشيل ميديا، أو قضايا الفنانين، وأظهر فقط كل فترة لأنني مريض وأتعالج بالمستشفى، وأنشغل كذلك بعدد من المشاريع الحالية أهمها مسرحية وأغنية وأمور أخرى، وغير مستعد أن أقحم حالي في قضايا لا تخصني".

وأردف: "أنا صديق مقرب جداً من الفنانين، ويأتمنونني على أسرارهم، وندخل منازل بعضنا بعضاً، ومهما يكن بيننا من مشكلات، تظل علاقاتنا عزيزة وأسرارهم محفوظة، وبالنسبة إلى حسام، لا أعرفه لا من قريب ولا بعيد ولم تحدث بيننا أي محادثات من الأساس، ولكن ما يتم نشره هذا سببه اختراعات الناس، التي يفاجئوني بها كل فترة".

واختتم برسالة عتاب إلى حسام حبيب، وقال: "لديّ عتاب شديد على حسام، لأنه رد على الأمر دون أن يتأكد، ولكن كان الله بعونه لأنه مشغول بكثرة الأعداء والمحاربين له، ولكن ليس من شيم الفنان ومهنيته أن يرد دون تأكد منه، فأخلاقي لا تسمح لي بفضح عدو أو الادعاء على أحد لا أعرفه بالكذب، ولا أحب أن أنتقم لأنني إنسان مسالم، حتى النملة لا أؤذيها بل أؤذي حالي ولا أتسبب في إيذاء غيري".

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما