مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

شيرين عبدالوهاب تظهر بفيديو مع ياسمين عبدالعزيز... ما حقيقة حفلها مع عمرو دياب؟

14-08-2023

Enooma Stars

|

النهار

الفنانة شيرين عبدالوهاب واحدة من أبرز فنّانات مصر اللواتي تتصدّر أسماؤهنَّ "الترند" وقوائم الكلمات الأكثر بحثاً، نظراً إلى مواجهتها العديد من الشائعات بين حين وآخر.
 
خلال الساعات الماضية، عاد اسم شيرين ليتصدّر "الترند"، بعد ارتباطه باسم الهضبة عمرو دياب وبحفل غنائيّ يجمع النجمين في نهاية شهر آب الجاري، للمرة الأولى في تاريخهما الفنيّ.
 
شيرين استنكرت هذا الأمر، وأصدرت بياناً صحافياً نفت فيه الخبر، متّهمة الشركة المعنيّة باستغلال اسمها في الترويج لحفلاتها، وتوعّدت باتّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدّها.
 
في اليوم ذاته، فاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مُتابعيها عبر "إنستغرام" بنشر فيديو جمع بينها وبين شيرين، وظهرتا فيه على الساحل الشمالي، في أوّل ظهور لها بعد انتشار نبأ محاولة الانتحار التي ضجّت بها مواقع التواصل، في الأيام الأخيرة.
 
فيديو شيرين عبدالوهاب وياسمين عبدالعزيز لم يكن عادياً، واستُعمل فيه "فلتر" كوميديّ، تسبّب بسخرية رواد مواقع التواصل من النجمتين، واطمأن فيه جمهور الأولى إلى حالتها الصحية، إذ ظهرت سعيدة وتتبادل الضحكات العالية مع ياسمين.
 
ياسمين عبدالعزيز لاقت إشادة واسعة من قِبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكبروا شهامتها وحرصها على الوقوف إلى جانب شيرين عبدالوهاب، في الوقت الذي يؤكّد فيه كثيرون أنّها تمرّ بحالة نفسيّة ليست جيّدة، وتحتاج إلى الدعم ممن يحبّونها، ومن أبرز التعليقات التي تلقّتها:"ياسمين مصدر للسعادة والبهجة لأيّ شخص يعرفها"، فيما قالت أخرى:"ربنا يجعل ذلك في ميزان حسناتك وأرجو أن تقدّمي لها النصيحة الجيدة".
 
يُذكر أن جمهور شيرين عبدالوهاب ينتظر حفلها المقبل الذي سيُقام في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية، يوم الخامس والعشرين من شهر آب الحالي، بتنظيمٍ من هيئة الترفيه السعودية، ليكون الحفل الرابع لها هذا العام في المملكة.
ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما