مباشر

عاجل

راديو اينوما

هل ينتقل ميسي إلى الهلال السعودي؟

14-03-2023

رياضة

|

الحرة

لم يستبعد أسطورة كرة القدم ونجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الانتقال إلى نادي الهلال الموسم المقبل، بشرط الحصول على راتب قدره 600 مليون يورو، حسب برنامج "إل شرينجيتو" الإسباني الشهير. 

 

وذكر البرنامج أن المفاوضات السعودية بدأت مع الأسطورة الأرجنتينية، ميسي (35 عاما)، في يناير الماضي. 

 

وقال الصحفي خايمي أسترين إن ميسي ليس لديه مانع من اللعب في السعودية "إذا كسب أكثر من كريستيانو رونالدو". 

 

وانتقل الأسطورة البرتغالية، رونالدو، في صفقة انتقال حر قياسية إلى نادي النصر السعودي في يناير الماضي، براتب سنوي يقدر بـ217,4 مليون دولار، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا.

 

لكن البرنامج الإسباني يقول إن والد ليو ميسي، طلب من الهلال 600 مليون يورو. 

 

وكان وزير السياحة السعودي، أعلن الجمعة الماضي، أن ميسي، سيزور المملكة في وقت لاحق من هذا الشهر، وهي الزيارة الثالثة للنجم الأرجنتيني في أقل من عام، وسط اهتمام من رابطة المحترفين السعودية بانضمامه إلى أحد النوادي المحلية.

 

وسيزور الأرجنتيني، الذي توج مسيرته المتألقة العام الماضي بالفوز بكأس العالم في قطر، لقضاء عطلة في المملكة، حسبما قال الوزير، أحمد الخطيب.

 

السعودية عينت ميسي سفيرا للسياحة العام الماضي

ليونيل ميسي يخطط لزيارة ثالثة للسعودية

أعلن وزير السياحة السعودي أن لاعب كرة القدم الشهير، ليونيل ميسي، سيزور المملكة في وقت لاحق من هذا الشهر، وهي الزيارة الثالثة للنجم الأرجنتيني في أقل من عام، وسط اهتمام من رابطة المحترفين السعودية بانضمامه إلى أحد النوادي المحلية.

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت الأحد، إن فريق إنتر ميامي، المملوك بشكل جزئي لأسطورة مانشستر يونايتد، ديفيد بيكهام، يسعى أيضا لجلب ميسي في ظل عدم تجديد النجم الأرجنتيني حتى الآن لعقده مع باريس سان جرمان.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.