مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

والد نيمار يكشف حقيقة طلبه الرحيل من باريس سان جيرمان

08-08-2023

رياضة

|

الحرة

نفى والد لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور، التقارير الواردة عن طلب المهاجم البرازيلي الرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

ونقل موقع "فوتبول إسبانيا"، الثلاثاء، تصريحات دا سيلفا جونيور، التي أكد فيها أنه "لا صحة" لأنباء طلب نجله الانتقال من النادي الباريسي، متهما صحيفة "ليكيب" الفرنسية التي نشرت الخبر بأنها "تنشر أخبارا مزيفة".

 

وجاءت تصريحات والد اللاعب بشكل حصري لموقع "بي إل برازيل".

 

وكانت "ليكيب" قد ذكرت، الإثنين، أن نيمار الذي يمتد عقده مع فريقه حتى عام 2025، "طلب بشكل رسمي من رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، السماح له بالرحيل من النادي هذا الصيف".

 

من جانبه، ذكر موقع "فوتبول إسبانيا"، في تقرير سابق أيضا، أن نيمار التقى برئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، خلال نهاية الأسبوع، وناقشا عودته المحتملة إلى العملاق الكتالوني.

 

وأضاف التقرير أن نيمار ولابورتا "حريصين على إتمام الانتقال"، لكن "مدرب الفريق تشافي هيرنانديز يعارض الصفقة".

 

يأتي الجدل حول ثاني أبرز نجوم باريس سان جيرمان، في ظل أزمة النجم الأول كيليان مبابي، الذي رفض تجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي العام المقبل

وأعلن النادي أنه سيبحث العروض المقدمة لشراء اللاعب خلال هذا الصيف، حتى لا ينتقل بشكل مجاني مع نهاية الموسم.

 

وقبل أيام معدودة على انطلاق الدوري الفرنسي، الذي يفتتحه سان جيرمان في مواجهة لوريان في 12 أغسطس، ما زال مبابي خارج حسابات النادي الباريسي، الذي استبعده عن جولته الآسيوية بسبب رفضه تفعيل بند تمديد عقده حتى عام 2025.

 

ويبدو ريال مدريد الإسباني جاهزا للدخول على الخط وحل الأزمة القائمة بين سان جيرمان ونجمه مبابي، من خلال التقدم بعرض لضم قائد "الديوك" هذا الصيف، عوضا عن انتظار عام للحصول عليه من دون مقابل، وذلك وفق صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما