مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

"استقالة ولجنة مؤقتة واعادة تنظيم".. اليكم ابرز ما جاء في بيان "بيت اليتيم الدرزي"

03-09-2023

من دون تعليق

نظرا" للظروف الراهنة التي تواجهها مؤسسة بيت اليتيم الدرزي، وحرصا" منا على أن يكون هناك قدر كبير من العلاقة الواضحة والتعامل الصادق بيننا وبين أفراد مجتمعنا، نعلن ما يلي :

 

- إستقالة السيدة حياة النكدي من منصبها كمديرة تنفيذية لبيت اليتيم الدرزي.

 

- تعيين لجنة إدارية مؤقتة تقوم مقام المديرة التنفيذية وتتخذ قراراتها بأغلبية الثلثين إعتبارا" من 15/9/2023 لانجاز إجراءات التسلم والتسليم حسب الأصول .

 

- إعادة تنظيم المؤسسة وهيكلتها وإدخال دم جديد فيها لمواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية .

 

- حفاظا" على المصلحة الفضلى للاطفال المسجلين لدينا، تعقد حاليا" إجتماعات مع إحدى الجمعيات المسجلة رسميا" والتي تعنى بشؤون الأمور النفسية والانسانية للاولاد بهدف إجراء تقييم للوضع في بيت اليتيم الدرزي وبالتالي تقديم التوصيات لاصلاح أي خلل حال وجوده .

- مع إعتمادها الشفافية في عملها، فإن مؤسسة بيت اليتيم الدرزي متعاقدة منذ سنوات مع شركة دولية لتدقيق الحسابات .

 

- يعيد بيت اليتيم التأكيد على أنه لم ولن يتهاون مع أي موظف يثبت إهماله أو إخلاله بواجباته الوظيفية أو ضلوعه في أي تصرف غير لائق أو أي عمل من شأنه أن يلحق بالمؤسسة ضررا" من أي نوع، كما أن بيت اليتيم قد إتخذ جميع الإجراءات القضائية بحق من هو متهم بالتحرش .

- يؤكد بيت اليتيم الدرزي بأنه يتقيد بالقانون ونطلب أن يقوم القضاء بواجبه في حال وجود أي مخالفة ونحن على استعداد لوضع كل إمكانياتنا تحت تصرفه . كما أننا نطالب بإنزال أقسى العقوبات بحق كل من تثبت التحقيقات تورطه بأي عمل مشين أو إساءة طالت أي طفل.

 

أخيرا" نعاهد الجميع على الاستمرار في بذل كل الجهد من أجل حسن استخدام مواردنا في خدمة وازدهار هذه المؤسسة، ونكرر العهد بأننا على خطى مؤسسها عارف النكدي سائرون.

 

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما