مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

لبنان يستضيف كأس النخبة الدولية لكرة السلة للمنتخبات في شباط

10-01-2024

رياضة

يستضيف لبنان كأس النخبة الدولية لكرة السلة لمنتخبات الرجال من 17 شباط المقبل الى 20 منه، وهي تقام بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة ومن تنظيم شركة "غلوبال أكتيف سبورتس".

وتم الإعلان عن البطولة بعد الاجتماع الذي عقد قبل ظهر اليوم بين رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي والمدير التنفيذي لشركة غلوبال أكتيف سبورتس الزميل إبراهيم دسوقي والشريك الإداري سامر سعادة، والاتفاق على استضافة لبنان كأس النخبة الدولية 2024.

ويشارك في البطولة ستة منتخبات من الأقوى في المنطقة، وسيتم الإعلان عنها لاحقا، وهي تعتبر مناسبة مهمة للمنتخبات المشاركة للاستعداد للنافذة الدولية التي ستشهد التصفيات الاسيوية والافريقية للبطولتين القاريتين.

وستوزع الفرق المشاركة على مجموعتين، تضم كل مجموعة 3 منتخبات، ويخوض كل منتخب في الدور الأول مباراتين، ومع اختتام الدور الأول يتم ترتيب المنتخبات حسب نتائجها، وفي الدور الثاني يلعب ثالث المجموعة الاولى مع ثالت المجموعة الثانية لتحديد المركزين 5 و6 ويلعب وصيفا المجموعتين لتحديد المركزين الثالث والرابع، ويتنافس متصدرا المجموعتين على اللقب.

وشركة "غلوبال أكتيف سبورتسلتنظيم الاحداث الرياضية هي المالكة لحقوق مسابقة "كأس النخبة الدولية لكرة السلةوالتابعة لها شركة "دوحة أكتيف سبورتس"، التي سبق لها أن نظمت بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة في العاصمة القطرية الدوحة شهر أيلول الماضي بمشاركة نخبة من الأندية الآسيوية والافريقية والتي أحرز لقبها نادي بيروت فيرست.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما