مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

جعجع: لبنان في عين العاصفة.. لو كان الجيش منتشراً في الجنوب لجنّبنا البلد كل ما نشهده

22-01-2024

محليات

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ” أن الأوضاع غامضة في المنطقة وآخرها ما حصل بين إيران وباكستان، ولبنان في عين العاصفة ولكن لو كان الجيش اللبناني منتشراً على الحدود الجنوبيّة، لكنّا جنّبنا البلد وأبناءه كلّ ما نشهده حالياً”.

كلام جعجع جاء في إتصال هاتفي، مع المشاركين في الخلوة الأولى لمنطقة طرابلس في حزب القوات اللبنانيّة،  التي عُقدت في معراب، بحضور  الأمين العام للحزب إميل مكرزل، مساعد الأمين العام لشؤون المناطق جورج عيد ، منسق المنطقة فادي محفوض وأعضاء هيئة منسقية طرابلس.

جعجع الذي أعرب عن “أسفه لعدم تمكّنه من الحضور ، أثنى على” نتائج الإنتخابات النيابيّة التي حصلنا عليها في عاصمة الشمال ، إذ كانت مشرّفة جداً”.

واذ شدّد على أن ” تأييد القضية الفلسطينية شيء والحصول على مكتسبات سياسيّة تحت شعار القضيّة الفلسطينيّة شيء آخر ، لفت رئيس القوات إلى أن ” الإنتخابات الرئاسيّة مؤجلة بإنتظار أوضاع المنطقة”.

وختم جعجع قائلاً “أشكر المنسق محفوض على جهوده ، وآمل أن نلتقي بكم في وقت قريب “.

وكان اللقاء استهلّ بكلمة محفوض الذي أشار فيها إلى أن هذه الخلوة “هي الأولى لمنطقة طرابلس منذ تأسيس المنسقية في  العام 2016 ، والتي أثبتت حضورها في المدينة وبذلت جهداً في السنوات الماضية تتوَّج بإنتخاب نائبٍ للقوات في طرابلس، فما كان مستحيل تحقيقه، قد تحقق”.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما