مباشر

عاجل

راديو اينوما

جعجع من رميش : الوضع في لبنان صعب في الوقت الحاضر، ويجب العمل لكي نتخلص من هذه الحال المزرية

08-07-2018

محليات

أشار رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع الى أن سبب نجاح “القوات” في الانتخابات النيابية، إضافةً إلى الحملة الدعائية، هي الأنشطة التي أقيمت خلال السنوات الماضية، معتبرًا أن “القوات” كالتلميذ الذي يدرس يوميًا وعندما يصل وقت الامتحان يكون مستعدًا، وهكذا هي “القوات” في كل الانتخابات.

كلام جعجع جاء خلال رعايته حفل افتتاح مركز “القوات” في بلدة رميش، ممثلًا بعضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب انطوان حبشي، في حضور محازبين، رجال دين، فاعليات بلدية واختيارية، تربوية واجتماعية.

وشكر جعجع، عبر شاشة عملاقة اعتذر فيها عن عدم الحضور، كل الذين أسهموا في افتتاح المركز من رفاق وأهالي من رميش، دبل، عين ابل، القوزح، وقرى منطقتي بنت جبيل ومرجعيون.

وأضاف: “ليس الشكر فقط على افتتاح المركز، وإنما على الدور الذي قاموا به أثناء الانتخابات النيابية، كما اوجه تحية إلى فادي سلامة الذي ضحى في سبيل ما يؤمن به من فكر وعقيدة وقضية”.

 

واعتبر جعجع أن هذا الافتتاح في رميش حدث صغير في الحجم ولكنه كبير في معناه، مشيرًا الى أن سبب نجاح “القوات اللبنانية” في الانتخابات النيابية، اضافةً إلى الحملة الدعائية، هي الأنشطة التي أقيمت خلال السنوات الماضية.

وقال: “نحن كالتلميذ الذي يدرس يوميًا وعندما يصل وقت الامتحان نكون مستعدين، وهكذا نحن في كل الانتخابات، وانتم جمعتم وبنيتم مركزكم وهذا النشاط مميز، وهناك نشاطات متعددة ومجموعها يؤدي إلى النجاح”.

وتابع: “القوات كخلية نحل وافرادها أصحاب قضية، والدليل ما قمتم به في رميش من تعاون ومثابرة في بناء المركز”.

وإعتبر جعجع أن الوضع في لبنان صعب في الوقت الحاضر، ويجب العمل لكي نتخلص من هذه الحال المزرية، وبجهود السياسيين المتعاونة نستطيع أن نتخلص من كل هذه المحنة ونخدم الوطن، فالأوطان تبنى على أيدي الناشطين.

وختم بتقديم التبريك لبناء المركز في رميش على أمل في أن يعطي النتيجة المطلوبة.

This website is powered by NewsYa, a News and Media
Publishing Solution By OSITCOM

Copyrights © 2023 All Rights Reserved.