مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

أبل تستعد لإطلاق تطبيق جديد لهواتفها

10-03-2023

تكنولوجيا

|

النهار

أعلنت شركة "#أبل" عن نيّة إطلاقها تطبيق الموسيقى "Apple Music Classical" في 28 آذار الحالي، كجزء من اشتراك "Apple Music". وسيتمكّن المشتركون في "Apple Music" من الوصول الى التطبيق، لكن العملاء المشتركين في "Apple Music Voice Plan" لن يتمكنوا من استخدام التطبيق الجديد، وفق ما أفاد موقع "إن غادجت".
وعند الإطلاق، سيتوفّر "Apple Music Classical" على جميع أجهزة "أيفون" التي تعمل بنظام "iOS 15.4" والأنظمة الأحدث من "iOS". ويتضمّن التطبيق أكثر من خمسة ملايين مقطوعة موسيقية تمتدّ من الإصدارات الجديدة إلى "الروائع المشهورة". وسيتمتّع المستخدم بجودة صوت عالية الدقة، كما ستتوفّر "الآلاف" من التسجيلات في ميزة "الصوت المكاني".
 
وتوضح الشركة أيضاً أن مكتبتها الكلاسيكية ستتضمن "آلاف" الألبومات الحصرية. وبالإضافة إلى الموسيقى، يمكنك تصفّح المحتوى المكتوب مثل السير الذاتية للملحنين، وأوصاف الأعمال الرئيسية، وغير ذلك.
 
وأعلنت الشركة أنّها أعادت بناء ميزة البحث في التطبيق خصيصاً لاستعلامات الموسيقى الكلاسيكية، وسيقدم التطبيق أكثر من 700 قائمة تشغيل منسقة. وأحد التغييرات الرئيسية، هو أن الشركة استبدلت خط "sans serif" بخط "serif" للعناوين الرئيسية وعناوين الأقسام. 
 
كما أن شريط التنقّل سيتألف من أربعة أزرار فقط في "Apple Music Classical"، الاستماع الآن والتصفح والمكتبة والبحث، حيث تمت إزالة اختصار الراديو. 
 
وستسمح "أبل" للمستمعين المتحمسين "بطلب مسبق" للتطبيق بدءاً من اليوم في متجر تطبيقاتها. وبمجرد القيام بذلك، سيتم تنزيل "Apple Music Classical" تلقائياً عند الإطلاق، طالما تم تحديد التحديث التلقائي في إعدادات "iOS".
 
وبالاضافة إلى ذلك، تؤكد الشركة أنّ إصداراً من التطبيق سيتوفر لأجهزة "أندرويد" قريباً.
ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما