مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

كتيبة جنين للاحتلال: يكفيك تصوير انتصارات وهمية.. وخيار المقاومة باقٍ

07-07-2023

عالميات

أكّدت كتيبة جنين، أنّ خيار الجهاد والمقاومة باقٍ ما بقي الاحتلال، ولا سيما في ظلال معركة "بأس جنين". وقالت الكتيبة، في بيان، إنّ "هذا العدوان فشل أمام صمود أبناء الشعب الفلسطيني"، وتوجهت إلى الاحتلال الإسرائيلي قائلة: "يكفيك تصوير انتصاراتٍ وهمية".

وأضاف البيان أنّ فصائل المقاومة الفلسطينية ستواصل الإعداد والتجهيز، في المستويات كافّة، في سبيل التصدّي للعدو الإسرائيلي. وشدد البيان على وحدة فصائل المقاومة في جنين، وعلى العلاقات الوثيقة، وعلى الاتصال والتواصل الدائمين مع الجميع، في سبيل دحر الاحتلال الإسرائيلي.

وتوجّهت الكتيبة بالشكر والعرفان إلى محور المقاومة وجمهوره، من صنعاء حتى طهران، على ما يقدّم من دعمٍ إليها وإلى المقاومة والشعب الفلسطينيَّين. واليوم الخميس، تبنّت كتائب القسّام عملية إطلاق النار في مستوطنة "كدوميم"، والتي أدّت إلى مقتل حندي وجرح مستوطنَين.

بدوره، أكّد الناطق العسكري باسم "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، أبو حمزة، أمس الأربعاء، أنّ عدوان الاحتلال الإسرائيلي الذي سمّاه "الحديقة والمنزل" صار "حريقاً ولهيباً"، لافتاً إلى أنّ "الاحتلال يهرب، كما العادة، من الحقيقة، عبر إخفاء الخسائر". وكانت قوات الاحتلال انسحبت تحت رصاص مقاومي جنين، إذ نفذّت سرايا القدس - كتيبة جنين خلال المعركة عدداً من الضربات والكمائن القاتلة ضد قوات الاحتلال.

ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما