مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

باميلا الكيك تتعرض للإصابة في إحدى عينيها

22-07-2023

Enooma Stars

ستيفاني عويني

.

تعرضت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك للإصابة في إحدى عينيها أثناء تصوير مسلسلها الجديد "كريستال"؛ النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".


ونشرت الممثلة باميلا الكيك مقطع فيديو، عمدت خلاله إلى إظهار نقطة دم داخل عينها، لتوضح قائلة: "أفرح عندما يستمتع الجمهور بأعمالنا التي نضع فيها روحنا وجهودنا، حتّى وإن وصلت في بعض الأوقات إلى ذرف الدم". وتابعت: "بقيت نقطة الدم في عيني لمدّة أسبوعين حتّى خلال التصوير، وقد يكون البعض لاحظها في مشاهد عدّة"، مشيرة إلى أنّ هذا الحادث تعرّضت له خلال تصوير أحد المشاهد مع شقيقها في العمل، وتحديداً "مشهد الكوب الذي كسره في وجهي الممثّل المرهف الإحساس الخارق خالد شباط."


واختتمت تعليقها معربة عن عدم ندمها على تقديم أدوارها بجهد واضح؛ بسبب وجود جمهور يُقدر تعبها ويستمتع بأعمالها ويصدقها.


وتمنى المتابعون الشفاء العاجل لها ودوام الصحة والعافية.

 


"كريستال" الأكثر مشاهدة

 

يحقق مسلسل "كريستال" نجاحاً واسعاً منذ عرض حلقاته الاولى، فهو المسلسل الأكثر مشاهدة في أكثر من ١٠ دول في العالم منها : لبنان، سوريا، الاردن، الامارات، السعودية، كندا، هولندا، والجزائر. مسلسل تتألق فيه الممثلة اللبنانية المبدعة باميلا الكيك في دور مصممة أزياء مشهورة، في أداء يتركنا نصدقها في كل موقف تمر به. 


ويعرض مسلسل "كريستال" من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

hh

hh
ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما