مباشر

عاجل

راديو اينوما

ositcom-web-development-in-lebanon

كايلي جينر تذهل عشّاق الموضة باختياراتها (صور)

30-09-2023

Enooma Stars

|

النهار العربي

نالت كايلي جينر آلاف تعليقات الإعجاب لاختياراتها المبهرة من مفاتيح موضة 2024، وتمكّنت من إذهال الصحافة الفرنسيّة بأناقتها، وحضورها الآسر.
 
 
 
بدت كايلي فاتنة باللون الأحمر عند حضورها عرض أزياء علامة Acne Studios في باريس، حيث تألّقت بإطلالة كاملة من العلامة المذكورة، شملت فستاناً محبوكاً بقصّة طويلة تعانق الجسم بتفصيل كشكش عريضٍ من الأسفل، وكُمّيْن طويليْن يغطيان يديْها، كما انتعلت مضخّة مدبّبة من الجلد الأحمر اللمّاع، وحملت حقيبة يد من لون فستانها، ووضعت نظارات شمسيّة داكنة ذات إطارٍ فضّي.
 
 
 
 
ومن إطلالاتها التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، اختيارها فستاناً مغرياً جداً، ومطرّزاً بالكامل بالترتر وحبيبات الكريستال البرّاقة من مجموعة الخياطة الراقية بتوقيع Daniel Roseberry لمصلحة دار Schiaparelli العريقة، وقد ارتدته لحضور عرض الملابس الجاهزة لموسميْ ربيع وصيف 2023 للعلامة المذكورة. الفستان مميّز بقصّة تعانق الجسم بتفصيل مفتوح في وسط الصدر على شكل ثقب مفتاح كبير، وهو مكشوف من الأمام وعند الظهر بنمط "هالتر نك". كذلك، انتعلت كايلي مضخّة تحاكي لون الفستان، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ضخميْن نُحتت عليهما عينان زرقاوان.
 
 
 
 
وكانت كاميرات الباباراتزي قد رصدت إحدى إطلالات كايلي في باريس بفستان أبيض أنيق جداًLook 49 من Sportmax لربيع وصيف 2024، مميّز بقصّة ضيّقة معتدلة الطول وتفصيل يلف القسم العلوي من الجسم ومعقود خلف الظهر حيث ينسدل ملامساً الأرض، وقد أقرنته مع رداء كتفيْن من الفرو الصناعي برتقالي اللون، كما انتعلت جزمة طويلة ومفتوحة من الجلد الأبيض من العلامة نفسها، وحملت حقيبة يد Amini Giorgia Top Handle Bag بقيمة 875$ من Amina Muaddi، وزيّنت يدها بسوار Trinity Bracelet بقيمة 3,050 من Cartier.
 
 
 
ومن اختيارات كايلي المميّزة أيضاً، تأنّقها بفستانٍ قصيرٍ جداً بدون كُمّيْنA-Line Mini Dress من مجموعة قديمة لدار Prada، يعود تصميمه لموسميْ ربيع وصيف 1992 بتوليفة أزهار صغيرة من الأورغانزا، وانتعلت صندلاً بإصبع Wishbone 50 Heel من الجلد بلون البيج الحيادي من Studio Amelia بقيمة 343$.
 
 
ositcom-web-development-in-lebanon

مباشر

عاجل

راديو اينوما